للشباب والشابات


    ايتها المسلمة

    avatar
    عيدة

    المساهمات : 1
    تاريخ التسجيل : 11/11/2009

    ايتها المسلمة Empty ايتها المسلمة

    مُساهمة  عيدة في الأربعاء نوفمبر 11, 2009 5:46 am

    أيتها المسلمة
    إعلمي أن الدين الخالص والإسلام الحق أن تقول المسلمة سمعت لله ولرسوله وأطعت بلسان الحال والمقال وأن لا تتخير في دين الله ما راق لها أخذته وما خالف هواها نبذته فإن هذه طريقة أهل الكتاب والنفاق أجارك الله منهم .


    أيتها المسلمة :
    لكل إنسان قدوة فلتكن قدوتك عائشة وأم عمارة وحفصة بنت سيرين وغيرهن من الطاهرات وإياك وتقليد الكافرات والعاهرات اللاتي جعلن سلعاً رخيصة تباع في مسارح الفن وعلى صفحات المجلات وشاشات السينما
    أيتها المسلمة :
    حافظي على الصلاة وحققي الطهارات وصومي الشهر وغضي البصر واحفظي فرجك وأطيعي بعلك فإن رسول الهدى صلى الله عليه وسلم يقول : "إذا صلت المرأة خمسها وصامت شهرها وحفظت فرجها وأطاعت زوجها قيل لها أدخلي من أي أبواب الجنة شئت " .


    أيتها المسلمة :
    أية كرامة تريدين فوق كرامة الإسلام وأي عز تبتغين بغير الإيمان ، حسبك أن الإسلام جعلك أما يجب برها والجنة تحت قدمها ولا حق أوجب من حقها . وزوجة يجب حفظ عهدها ورعاية أمرها . وبنتا يجب الإحسان إليها ، وأختا يجب وصل رحمها ، فأية كرامة فوق هذه الكرامة .
    أيتها المسلمة :
    تدرعي بتقوى الله وتحصني بالعلم النافع على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم لتعبدي الله على نور وتدعي إليه على بصيرة وعليك بحفظ كتاب ربك وتدبره والعمل به وسنة رسولك صلى الله عليه وسلم ، وترفعي عن زبالات الأفكار التي تلقى في كناسات الصحف والمجلات المضللة فوقت المسلمة أثمن من أن ينفق على مثلها ولن تشعري بالخسارة إلا عند معاينة الموت .
    أيتها المسلمة :
    ماذا يريد لك أدعياء مناصرة حقوق المرأة؟! أولئك الذين يتشدقون بالدفاع عن حقوقك الضائعة كما يزعمون . ووالله ما أرادوا إلا خلع ثوب حيائك وإخراجك عارية يتمتعون بالنظر إليك والإختلاط بك ، واتخاذك سلعة زهيدة وسلماً لتحقيق مآربهم الفاجرة، هم العدو فاحذريهم قاتلهم الله أنى يؤفكو ن .
    أيتها المسلمة:
    يا صانعة الأبطال أو يا مهندسة الأجيال ، ويا منتجة الرجال أية مهمة أناطها الله بك وأية رسالة قلدك إياها فاتقي الله في ثمرة القلب وقرة العين واعلمي أن أمتك تنتظر منك أبطالا فاتحين وعبادا زاهدين ، وعلماء ربانيين ولن يتحقق لك ذلك حتى تكوني على مستوى المربية المسلمة، ففاقد الشيء لا يعطيه .



    وفقك الله وحفظك ورعاك وجنبك مهاوي الهوى ومزالق الردى ووساوس الشياطين ، آمين
    اتقوا يوما ترجعون فيه الي الله

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 23, 2019 9:56 am